التقنية

هاتف LG الجديد بـ 10 دولارات فقط و بنظام آندرويد

ربما كان امتلاك هاتف ذكي مقابل سعر زهيد أمراً مستحيلاً أو ضرباً من الخيال ، لكن الآن أصبح الأمر حقيقة مع التقدم التكنولوجي و المنافسة الكبيرة بين الشركات .

فلقد كشفت عدة مواقع مهتمة بأخبار التقنية عن هاتف جديد من شركة LG الرائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة ، و يحمل الهاتف الجديد اسم  TracFone LG ، و الهاتف الجديد الآن متاح للبيع على موقع Walmart  بسعر 9.82$ (حوالي 80 جنيه مصري ) بالأضافة إلى رسوم الشحن .

يتم تسويق الهاتف الجديد في الولايات المتحدة من قبل prepaid wireless service و يتم تصنيعه من شركة LG كهاتف ذكي بنظام آندرويد مفتوح المصدر لغوغل و كانت هذه الخطوة لتشجيع الناس على تجربة نظام التشغيل آندرويد بأقل تكلفة ممكنة . لا يتوافر الهاتف على الكثير من الميزات فهو لا يحتوي على كميرا أمامية و لا على مستشعرات خاصة و لا حتى ميزة الإتصال فائق السرعة 4G ، في المقابل يأتي الهاتف بمعالج سرعته  1.2GHz ثنائي النواة و بشاشة مقاس 3.8″ TFT مع كاميرا خلفية بدقة 3-megapixel تسمح بتسجيل الفيديو .

طرحت LG هاتفها بنظام تشغيل آندرويد كيت كات 4.4 و اهتمت كثيراً في تصميم واجهات الهاتف ، و لكن لا نتوقع أن يصدر أي تحديث إلى Marshmallow او Lollipop ، غير أن الهاتف يأتي مع متجر غوغل Google Play ليسمح لك بتثبيت التطبيقات الجديدة عن طريق الواي فاي أو 3G .

يمكنك شراء هذا الهاتف مقابل 10 دولارات لكن لا نتوقع لك تجربة متميزة معه ، فهو بالأساس موجه إلى الأشخاص الذين لم يستعملوا آندرويد من قبل ليتيح لهم تجربته و ربما التفكير في الإنتقال إليه قريباً .

يمكنك الإطلاع على مواصفات الهاتف و شراؤه من هذا الرابط : http://goo.gl/AqFppP

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لكن أخي الكريم هو الآن متوفر فقط في الولايات المنتحدة أي لاتستطيع طلبه لأي بلد آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق