الرئيسية التقنية ما هي أفضل شركة إستضافة ؟

ما هي أفضل شركة إستضافة ؟

يوجد مئات الآلاف من الإستضافات المدفوعة تقدم عروض تنافسية و ميزات إضافية لتجلب لنفسها المزيد من العملاء ، و لكن لنتفق أولاً بأنّ هذه الشركات لا تعمل بنفس المستوى و الجودة المطلوبة ، فيعض الاستضافات تقدم خدمة دعم فني جيدة لكن سيرفراتها بطيئة ، و شركة أخرى على العكس تماماً تقدم سيرفرات جيدة و خدمة دعم فني سيئة ، لذا يجب عليك كصاحب موقع ان تبحث عن أفضل شركة و أفضل سعر ،  نحن بدورنا قمنا بترشيح عدة شركات و أنت عليك اختيار ما يناسبك :

1- Bluehost

تعتبر أقوى شركة إستضافة عالمياً و قام موقع WordPress بترشيحها لبناء مدونات ووردبريس قوية ، سعر الإستضافة الشهري يبدأ من 3.95 $ متضمنة دومين مجاني و مساحة تخزينية غير محدودة . تتميز الشركة بدعم فني ممتاز جداً و متعاون طوال أيام الأسبوع و على مدار 24 ساعة .و إذا لم تعجبك خدمتهم فبإمكانك إرجاع أموالك خلال 30 يوم . تقوم الشركة حالياً بتشغيل أكثر من 2.000.000 موقع .


 2- Godaddy

أكبر شركة إستضافة مقرها في الولايات المتحدة لها تاريخ قديم في عالم الاستضافة و تسجيل النطاقات ، تقدم جودادي استضافة شهرية تبدأ من 5 $ شهرياً مع 10غيغا من مساحة التخزين و ترافيك غير محدود بالإضافة إلى نطاق(دومين)  بلوحة تحكم منفصلة .

أفضل شركات الإستضافة

أفضل شركات الإستضافة

 3- Hostgator

من الشركات الرائدة في مجالها حيث تقدم استضافة غير محدودة و ترافيك غير محدود مقابل 3.96 $ شهرياً و  دعم فني 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، و ضمان إرجاع المال في حال لم ترضيك الخدمة خلال 45 يوماً .

أفضل شركات الإستضافة

أفضل شركات الإستضافة

4- ipage

استضافة غير محدودة و ترافيك غير محدود و تسجيل نطاق (دومين) ليس هذا و حسب ، تقدم لك هذه الشركة مع الإستضافة باقة تسويقية من الكولونات قيمتها 500$ نعم كما قلت لك ! تتضمن كوبون فيسبوك 50$ و كوبون غوغل آدوورد و بينغ و المزيد ..

أفضل شركات الإستضافة

أفضل شركات الإستضافة

5- المستضيفون العرب 

إذا كنت أن تبني موقعك بعيدا ًعن الشركات الأجنبية فالـمستضيفون العرب هي خيارك الجيد ، فتوفر الشركة استضافة غير محدودة المساحو أو الترافيك بالإضافة لنطاق و كل هذا بـ 3.15 $ شهرياً . نعم يمكنك الثقة بهذه الشركة فعلى سيرفراتها العديد من المواقع الضخمة مثل ( فتكات ، عالم التقنية ، ثقف نفسك )

أفضل شركات الإستضافة

أفضل شركات الإستضافة

في الختام لا يمكن لأحد الجزم بأنّ شركة ما هي أفضل شركة إستضافة فالمنافسة كبيرة و لكل شركة مزاياها و عيوبها و يبقى عليك الإختيار 🙂

 

بدون تعليقات

اترك تعليق