الرئيسية تحفيز احذر الأشخاص السلبيين لهذه الأسباب الخمسة

احذر الأشخاص السلبيين لهذه الأسباب الخمسة

لأشخاص السلبيون سيدمرون حياتك! اهرب … ابتعد . كما يقول جون رون أنت خليط من الأشخاص الخمسة الذين تقضي معهم أغلب وقتك .

عليك أن تكون حذرا من الأشخاص الموجودين في حياتك . تأكد من أنك محاط بالأشخاص الإيجابيين . هذا أكثر أهمية مما تعتقد . في هذا المقال , أقوم بجولة على خمسة أسباب تدفعك للابتعاد عن الأشخاص السلبيين .

1- يمكنهم أن يجعلوك غبيا حقا :

بعيدا عن المزاح , وجدت أبحاث عصبية أن الاستماع إلى الأشخاص السلبيين يكثرون الشكوى لفترة من الوقت يؤثر في خلايا دماغك . غريب , أليس كذلك ؟ إذا أردت أن تبقى ذكيا فإنني أقترح عليك الابتعاد عن السلبية . حتى الاستماع إلى الأشخاص السلبيين على وسائل الإعلام يمكن أن يؤذي دماغك . لديك دماغ واحد لا تجعله مستهلكا على الهراء .

2- يجعلونك مكتئبا :

نحن نتاج لبيئتنا . في الواقع هذه المقولة أكثر صحة مما نتوقع . لماذا قد ترغب في مرافقة أشخاص يجعلونك تشعر بسلبية أكبر ؟ يمكن لذلك أن يخرب يومك حقا . التركيز على الجانب السلبي في الحياة يجعلك تشعر بالإحباط . عندما تستمر إلى شخص سلبي يشتكي و يتأفف من الحياة المقززة التي يعيشها فإنك ستركز عليها بالتأكيد . ستشعر بنفسك و قد بدأت بالتفكير بنفس الطريقة مما يدفعك للشعور بالإحباط حيال الأمور السيئة في حياتك .

3- يستولون على وقتك الثمين :

الوقت قيّم جدا حتى أنه أكثر قيمة من المال . حالما ذهب فإنه لن يعود . بمعرفة هذا , من الحكمة القول أنه من الأفضل مرافقة أصدقاء يقومون بتقويتك و شحنك . هذا عكس عادة الأشخاص السلبيين فهم لا يقومون بدعم الأمور الإيجابية و لا يعاملونك بشكل مختلف عن عادتهم . إذا شاركت إنجازا قمت بتحقيقه مؤخرا مع شخص سلبي فإنهم سيقومون بالحط منه و الابتعاد عن الموضوع و العودة إلى إخبارك عن حياتهم المزرية . ستنتهي المحادثة و أنت تتمنى لو أنك فعلت أمرا مفيدا بدلا من التفاعل مع ” مصاصي الوقت ” .

4- يرون السوء في كل شيء :

تخيل مشاهدة الأخبار طوال اليوم بقية حياتك . كيف ستشعر ؟ ستعتقد ربما أن العالم يتجه إلى النهاية . ستشعر بالفوضى و الرهبة ربما . ذلك لأن الأخبار دائما ما تكون سلبية مع قليل من الجوانب الإيجابية . التجول مع الأشخاص السلبيين لوقت طويل ليس مختلفا كثيرا عن مشاهدة الأخبار السيئة طوال الوقت . يمكنك أن تكون في أفضل الأماكن على وجه الار و لكنهم سينظرون إلى شيء سلبي وحيد يختبئ هنا أو هناك .

5- لا يرضيهم شيء :

يمكنك إعداء أحد الأشخاص السلبيين العالم بأسره ليقول لك أريد القمر! . ذلك أنهم لا يريدون الشعور بشعور السعادة حيال شيء حصلوه لأنهم دائما ما يفكرون فيما لا يملكون . هذا سيجعلك تشعر أنك لست جيدا بما يكفي في معاملتهم مهما فعلت . عقلهم هو عدوهم الأسوأ لأنهم لن يروا الأمور الجيدة التي لديهم فهم يعيشون في عالم وهمي من السلبية المطلقة .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق