الرئيسية أعمال و تسويق فوركس فتح حساب فوركس مصغّر

فتح حساب فوركس مصغّر

فتح حساب فوركس مصغّر

في تداول الفوركس يوجد عدة أنواع من الحسابات بإمكانك فتحها مع سماسرة الفوركس ، بإمكانك فتح حساب معياري أو حساب تداول فوركس صغير أو حساب فوركس مصغّر .

في السابق كان تداول الفوركس محصوراً فقط في المستثمري الذين لديهم علاقات وثيقة مع البنوك ، و كان التداول أيضاً تحت تصرف البنوك فقط ، كان اشبه ما يكون بالنوادي الخاصة ، و على هذا الأساس عندما يريد المتداول أن يتاجر وفق حجم التداول المعياري ما يعني حوالي 100000$ مئة ألف دولار ، ربما هذا المبلغ الكبير متوافر في جيوب كبار المستثمرين الذين هم بالأساس تجار فوركس ، لكن هذا المبلغ بعيد كل البعد عن المستثمرين المتوسطين.

لحل هذه المشكلة قام سماسرة الفوركس بأمرين ، الأول هو السماح بالتداول مع الرافعة المالية ، أو التداول على الهامش ، و في الواقع هم سمحوا بالتداول مع هامش كبير حتى ، لدرجة أن التاجر بحاجة 2000$ الفين دولار فقط للمتاجرة حسب حجم التداول المعياري .

هذا بالتأكيد أفضل بكثير من الحاجة إلى 100000$ مئة ألف دولار للبدأ بإجراء الصفقات لكن ذلك لم يكن كافياً لجعل السوق في متناول المستثمرين المبتدئين . الشيء الثاني الذي قام به وسطاء الفوركس ليكون التداول في متناول صغار المستثمرين هو إنشاء نوع جديد من حسابات التداول أُطلق عليه إسم الحساب المصغّر . في حساب الفوركس المصغر مسموح التداول بدأً من 10000$ عشرة آلاف دولار أي فقط 10% عشرة بالمئة من حجم التداول المعياري . فمع هذين الأمرين يمكن البدا بالتداول فعلياً مع أقل من 500$ خمسمئة دولار .

لذلك من حيث الجوهر حساب الفوركس المصغّر هو الحساب الذي يسمح بصفقات أصغر بكثير و تنويعها أسهل أيضاً ، هذا أفضل للأشخاص الجدد في عالم الفوركس و اصحاب رؤوس الأموال المحدودة و الخبرات المحدودة .

على الرغم من أنه يمكنك بكل يسر أن تفتح حساب تداول مصغّر مع بضعة مئات من الدولارات إلا أنه من اجل إدارة مخاطر جيدة يتوجب عليك فتحب حساب بما لا يقل عن 1000$ ألف دولار . فحتى المتداولين المحترفين يواجهون مشاكل في نجاح استثمار منخفض أولي كهذا. لا تنسى أنّ تداول الفوركس يحتوي على الكثير من المخاطرة فإن كنت قد وجدت المال للبدأ بالتداول فأنت محظوظ لكن تذكر انه من الممكن أن تخسر عدة مرات و تبدأ من جديد. بدلاً من ذلك ننصحك أن تكون أكثر توازناً حتى و لو كان ذلك يستدعيك للتريث قبل فتح حساب التداول الخاص بك ، الآن معظم وسطاء الفوركس يقدمون حساب فوركس مصغّر ، جرب بعض الوسطاء لتعرف من هو الأفضل من حيث القيادة و من حيث خدمة العملاء و أيّهم يتلاءم بشكل أكبر مع شخصيتك. و بمجرد وقوعك على الوسيط المناسب يمكنك التداول بشكل موسع أكثر

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق