الرئيسية أعمال و تسويق فوركس الأوامر في أسواق الفوركس

الأوامر في أسواق الفوركس

في التجارة بأسواق صرف العملات (فوركس)  , يوجد عدة أنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن استخدامها للقيام والتحكم بصفقاتك . يوجد أوامر تمكنك من التحكم في كيفية الدخول والخروج من السوق .

#أمر السوق

أوامر السوق هي الأوامر التي تجرى بشكل مباشر في السوق وفق السعر الحالي . بشكل أساسي , أنت تخبر السمسمار بأنك غير مهتم بالفارق بقدر اهتمامك بالدخول الفوري إلى السوق . أمر السوق يمكن استعماله لبدء أو إنهاء صفقة وفق سعر السوق .

#الأوامر المحددة مسبقاً

الأوامر المحددة مسبقاً هي الأوامر التي تستعمل بشكل أساسي للخروج من السوق مع ربح . إذا كان طلب الشراء بعيد الإستحقاق , فإن الأمر المحدد مسبقاً سيكون أعلى من سعر السوق وإذا كان قريب الإستحقاق فسيكون الأمر المحدد مسبقاً أخفض من سعر السوق . يمكن تشبيه الأمر المحدد مسبقاً بخط النهاية . فبمجرد أن يتجاوز سعر السوق الأمر المحدد مسبقاً , فإن صفقتك ستنهى وتحول أرباحك إلى حسابك المصرفي .

#أوامر التوقف أو أوامر التوقف عن الخسارة    

أوامر التوقف هي أيضاً أوامر خروج تقوم بإغلاق صفقتك.

تعرف بشكل شائع بأوامر التوقف عن الخسارة أو أوامر التوقف الحامية , هذا النوع من الأوامر يعنى بالحد من كمية الخسارة التي قد تحدث في صفقتك , أمر الحد من الخسارة سيقوم بإغلاق الصفقة عند حد معين من الخسارة , أمر التوقف قد يستخدم أيضاً لحفظ المكاسب عندما تكون صفقتك قد حققت أرباحاً , أمر التوقف قد يكون مؤلماً عند حصوله ,لكنه يبقيك ضمن اللعبة لمدة أطول من تلك في حال عدم استخدامه .

#أوامر الدخول

أوامر الدخول هي أوامر لدخول السوق عند سعر معين , إن من شبه المستحيل مراقبة السوق في كل ثانية ولهذا يمكن لأوامر الدخول أن تكون مفيدة هنا , إذا شعرت بأن السوق سيقوم بفعل معين , كأن يتجاوز سعراً كان يلامسه دون أن يتمكن من تجاوزه , عندها سترغب بإستخدام أمر الدخول المحدد .

بمجرد أن يتجاوز السعر أمر الدخول المحدد فأنت أصبحت داخل السوق .

أوامر الدخول قد تكون سيفاً ذا حدين . الفائدة فيها هي أنه بإمكانك الدخول إلى السوق حين يتحرك عندما تكون بعيداً أو غير منتبه , المساوئ هي أن السوق يمكنه أن يغير من أمر الدخول ويجلعه سلبياً قبل تمكنك من تقييم حركة السوق , هنا تدخل إدارة المخاطر الجيدة في اللعبة .

الخلاصة :

إن فهم الأنواع المختلفة من الأوامر في أسواق الفوركس وكيفية استعمالها هي مهارة أساسية وهامة . خذ وقتك في دراستهم وجربهم باستخدام حساب تجريبي

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق