الرئيسية غرائب 10 من أغرب الميتات التي يمكن أن تسمع بها

10 من أغرب الميتات التي يمكن أن تسمع بها

10- سافانا هاردن Savannah Hardin :

10 strange death 10

الفتاة ذات التسعة سنوات اغتيلت لأنها كذبت بشأن أكلها لقطعة من الحلوى !. في ظهيرة يوم الأحد في ألاباما أجبرت سافانا على أن تركض لـ 3 ساعات متواصلة  من قبل جدتها و زوجة والدها كعقوبة لها  و كانت الركض ليستمر لوقت أطول من دون شك لولا أن الفتاة المسكينة انهارت و دخلت بنوبة اختلاج و من ثم في غيبوبة . وضعت الفتاة تحت الإنعاش في المشفى و لكن والدها كان معتقدا بأنها لن تعود أبدا . أدينت الجدة و زوجة الأب بتهمة القتل . الغريب هو إقدام هاتين السيدتين على الطلب من فتاة صغيرة القيام بأمر يعجزن هن عن القيام به ,  ومن ثم تفاجؤهما بالنتيجة .

9-  أكتون بيل Acton Beale 2011 :

10 strange death 9

كان هذا المسكين يحاول أن يقوم بلعبة التوازن على سياج الشرفة للتسلية , هذا أمر يقوم به الكثيرون و لم يكن أحد منا يعتقد أن أحدا ما سيموت بسببه , لكن أكتون من أستراليا سقط من الشرفة في الطابق السابع أثناء قيامه بذلك . حاول المسعفون إبقاءه على قيد الحياة و لكن ذلك بدا مستحيلا .

8- روبرت غاري جونز Robert Gary Jones 2010 :

10 strange death 8

أي منا سيستمتع بأن يركض في الصباح على الشاطئ و هو يستمع إلى شيء محبب إليه . و لكن الأمر لم يكن كذلك لروبرت الزوج ذو الـ38 عاما في كارولينا الجنوبية و الذي كان يتمشى على الشاطئ و في أذنيه السماعات و ربما ذلك ما منعه من رؤية الطائرة قادمة! . هبوط اضطراري اضطر طيار إلى القيام به بعد أن نفد منه الوقود و رغم قدرته  على النزول في البحر كون طائرته مؤهلة لذلك إلا أن حظ روبرت العاثر ربما جعل الطيار يهبط على ما بدا له شاطئا فارغا تماما و ها كانت نهاية الرجل المسكين .

7- جيني ميتشل Jennie Mitchell 2010 :

10 strange death 7

هذه القصة لجميع مصففي الشعر و لكنها بداية لجميع المدخنين الذين صدعت رؤوسهم جملة ” التدخين يقتل ” و لكن هنا فإن التدخين فعلا يقتل . كانت جيني تعمل مصففة للشعر و حين كانت في طريقها لكي تصفف شعر والدتها من أجل زفاف قادم و هي تقود السيارة أقدمت على إشعال سيجارة و في نفس الوقت كانت إحدى مستحضرات الشعر قد سربت شيئا ما و هي قابلة للاشتعال بشدة و عند فتحها للنافذة تطايرت الشرارة من السيجارة لتشعل المحضر و تنقلب سيارة جيني إلى كتلة من اللهب !.

ذكر تقرير الحادث أن أحد الأشخاص حاول مساعدتها و لكنه كان عاجزا عن فعل أي شيء .

6- تايلور ميتشل Taylor Mitchell 2009 :

10 strange death 6

كانت الفتاة الكندية تتمشى في الحديقة الوطنية بمفردها حين هاجمها اثنان من القيوط و قاموا بعضها بضع عضات . حين وصل أحد المسؤولين في الحديقة قام بإسعاف تايلور و هي في حالة مزرية و لكنها توفيت في صباح اليوم التالي . الغريب في الحادثة أن القيوط (الواوي) لا يهاجم الإنسان عادة , ربما يهاجم قطتك , كلبك الصغير , و لكنه لا يهاجم الإنسان عادة و لم تسمع قصة من قبل هاجم فيها القيوط الإنسان .

5- ديفيد فيال David Phyall 2008 :

10 strange death 5

هذه القصة مروعة قليلا , ديفيد تلقى ورقة إخلاء لبيته كان قد ناضل كثيرا لكي لا يتلقاها و لكن حين أتت فلم يجد وسيلة أفضل من أن يقوم بفصل رأسه عن جسده !. قام ديفيد بأخد كمية كبيرة من الحبوب و نصب منشار و توقيته  بشكل يتوافق مع الوقت الذي تأخذ فيه الحبوب مفعولها ليهوي على عنقه  و فعلا نجحت خطته و فصل رأسه عن جسده . اكتشفت الشرطة جثته بعد 10 أيام و أعتقد أن من رآها لا يزال شبحها يطارده إلى اليوم !.

4- هومبيرتو هرناندز Humberto Hernandez 2007 :

10 strange death 4

كان هرنانديز قد انتقل لتوه إلى أوكلاند في كاليفورنيا  مع زوجته و في طريقهما إلى العشاء و بعد أن اشترى لها أزهارا . كان على موعد مع حادث غريب حيث انفجرت إحدى مخارج المياه التي كانوا مارين بجوارها و تحول غطائها إلى ما يشبه كتلة من النار صادما  مؤخرة رأس هرناندز و يرديه قتيلا . و يحول الليلة التي كانت من المفترض أن تكون سعيدة إلى ليلة شديدة الكآبة و يترك زوجته أرملة وحيدة و قد شهدت موته المحزن بنفسها .

3- فرانكي بروهم Frankie Brohm :

10 strange death3

كانت ليلة اعتيادية لفرانك و صديقه حيث ذهبا إلى بار قريب و شربا حتى الثمالة ثم أرادا الانصراف ليقود جون هوتشرسون صديق فرانك السيارة و أثناء قيادته تحت تأثير الخمر انحرفت السيارة عن الطريق و اصطدمت بشريط هاتف و لكن جون عاد إلى الطريق ليقود عائدا إلى البيت غير ملاحظ أن صديقه قد ضربت عنقه عندما كان مخرجا رأسه من النافذة بشكل جنوني , و استمر جون في القيادة و الدم قد ملأ ملابسه و لكنه لم يلاحظ على الرغم من ذلك ما حل بصديقه . في صباح اليوم التالي رأى جار جون جثة فرانكي في سيارة جون و اتصلوا بالشرطة على الفور. الغريب هو المدى الذي بلغه جون من الثمالة حتى بلغ به ألا يلاحظ جثة زميله بجواره رغم قيادته لـ 12 ميلا بجوارها . هذا شيء صعب التصديق بالفعل .

2- ترايسي كرالينغ  Tray J. Kraling 2004 :

10 strange death 2

الفتاة المتزوجة حديثا كانت ماتت عندما دخلت إلى حجرة تعقيم  و حبست داخلها و ماتت حرقا . حجرة التعقيم هذه عبارة عن حجرة لتعقيم الأدوات في المستشفيات يتم إدخال الأدوات إليها المراد تعقيمها و خلال 15-20 دقيقة يتم تعقيمها و تصل الحرارة داخلها إلى 180 درجة قادرة على تحويل أحدنا إلى لحم مشوي !. و بالفعل هذا ما حصل ما المسكينة ترايسي . الآلة و كما يذكر في القصة كان قد آتى عليها عدة شكايات و لكن إدارة المستشفى لم تقم باستبدالها لسبب غير مفهوم غالبا ما يكون الإهمال و بعيد هذه الحادثة تم تغريم المشفى 75000 دولار.

1-ريتشارد سمنر Richard Sumner 2002 :

10 strange death 1

كان سمنر مصابا بانفصام الشخصية و قد سئم من حياته و أراد الانتحار حاول ثلاث مرات و لكنه تراجع لكي لا يحزن أفراد عائلته و لكنه في المرة الرابعة امتلك الجرأة و قام بربط نفسه بشرة بشكل وثيق و رمى المفتاح بعيدا . اكتشف هيكله العظمي بعد ثلاث سنوات من قبل سيدة كانت تتمشى مع كلبها في الغابة و يبدو أن سمنر عانى في آخرة فترة و هو يحاول الإفلات و العودة من العلامات الظاهرة على يديه و لكنه فشل في النهاية . بصراحة تبدو هذه الطريقة أغرب من أن يمكن تصورها و لا أدري كيف أمضى سمنر وقته في آخر فترة و كم شعر بالندم على ما فعل بنفسه.

بدون تعليقات

اترك تعليق