الرئيسية Uncategorized عشرة ممثلين فاجأهم الموت قبل أن يتموا أدوارهم في آخر فلم لهم

عشرة ممثلين فاجأهم الموت قبل أن يتموا أدوارهم في آخر فلم لهم

10- هيث ليدجر Heath Ledger :

هيث ليدجر

هيث ليدجر

 

بينما كان ليدجر يصور الجزء الثاني من سلسلة أفلام باتمان الجديدة مع المخرج كريستوفر نولان و  يلعب فيه دور الجوكر قال هيث في مقابلات صحفية أن شخصية الجوكر المخيفة أثرت في طريقة تناوله للأدوية , لقد كان هيث شديد التأثر بتلك الشخصية حتى أثرت على حياته اليومية و سببت له مشاكل في النوم . بعد انتهاء تصوير “ The Dark Night “ بدأ ليدجر بتصوير فلم جديد اسمه “ The Imaginarium of Dr. Parnassus “ مع المخرج تيري غيليام . في كانون الثاني عام 2008 و قبل أن يتم تصوير أكثر من ثلث هذا الفيلم وجد ليدجر ميتا من قبل خادمته في منزله في نيويورك . تبين بعد تشريح الجثة أن سبب الوفاة هو جرعات زائدة متراكمة من المسكنات و المنومات و المهدئات . و قد قال البعض أن لعبه لدور الجوكر قاد إلى وفاته .

تكريما له قامت العائلة الفنية في هوليود بإكمال الفيلم الأخير له بعد إدخال بعض التعديلات على النص الأصلي و قام المخرج باستدعاء جوني ديب و جود لو و كولين فاريل و هم من أعز أصدقاء ليدجر  ليقوموا ببعض الأدوار لجوانب مقلدين شخصية ليدجر . و باستخدام بعض الخدع و بعض الحظ السعيد استطاع أداؤهم أن يبقي ذلك الفلم على قيد الحياة مكرمين بذلك ذكرى ليدجر .

9- جون كاندي John Candy :

john candy

جون كاندي

الرجل المرح المعروف بأدواره المحبوبة في أفلام مثل ” Stripes ” و ”  Uncle Buck ” و ” Planes , Trains & Automobiles ” مات بسبب نوبة قلبية حادة في عام 1994 و في نفس الليلة كان قد فرغ للتو من تصوير مشهده الأخير في فلم ” Wagons East ” , بعد أن ترك جون مكان التصوير صنع طبق معكرونة ليحتفل مع زملائه و من ثم خلد إلى النوم و وجد ميتا صباح اليوم التالي .

تم في الصيف التالي عرض الفيلم الأخير الذي شارك بتمثيله .

8- ناتالي وود Natalie Wood :

natalie wood

ناتالي وود

في عام 1981 كانت ناتالي تصور فيلم ” Brainstorm ” و خلال رحلة في قارب مع زوجها و الممثل الآخر في الفلم كريستوفر والكن  و أثناء الرحلة تشاجرت وود مع زوجها روبرت واغنر لتقفز من القارب و لكنها لم تكن قادرة على السباحة مما أسفر عن غرقها .

بعد وفاتها كافح منتجو الفلم لكي يؤمنوا التمويل له . و عندما صدر في دور العرض لم يلاقي رواجا و لم يحقق نجاحا بين محبي الأفلام  حتى دفع ذلك الأمر المخرج دوغلاس ترومبل لاعتزال الإخراج .

في عام 2011 و بعد 30 عاما من وفاتها فتحت الشرطة قضية موتها مرة أخرى و ذلك لأن الرجل الذي كان يقود القارب في تلك الليلة ظهر و أدلى بشهادة عن محاولة والكن و واجنر إخفاء موت وود .

7- مارلين مونرو : Marilyn Monroe :

marilyn monroe

مارلين مونرو

الفاتنة الشهيرة التي اشتهرت بأدوارها العديدة و بزيجاتها المتعددة و بعزفها للرئيس الأميركي الراحل جون كندي . توفيت عام 1962 قبل أن تنهي تصوير الفلم الكوميدي  something’s got to give “ . وفاة مارلين كانت بسبب جرعة زائدة من الباربيوترات و لم ير ذلك الفلم الذي كانت تصوره في نهاية حياتها النور .

6- ريفر فونيكس River Phoenix :

River Phoenix

ريفر فونيكس

الممثل الشاب الذي دخل عالم النجومية بعد دوره في فيلم روب رينر ” Stand by Me ” كان على وشكل إنهاء تصوير فلم ” Dark Blood ” عندما مات بسبب جرعة زائدة في عيد الهالوين في عام 1993 و كان لا يزال في ال 23 من عمره .

ريفر كان في ملهى ليلي في هوليود عندما أثار ذعر المارين إذ دخل في نوبة اختلاج قبل أن يتم نقله للمشفى بشكل إسعافي ليفارق الحياة في المشفى لاحقا . بعد تشريح جثته تبين في جسده آثار للكوكايين و المورفين و الفاليوم و الماريوانا و حبوب نزلات البرد .

5- بول مانتز Paul Mantz :

Paul Mantz

بول مانتز

الطيار المعروف بحركاته البهلوانية و الذي تم تسريحه من مدرسة الطيران العسكرية الأميركية بسبب قيامه بحركات بهلوانية بالقرب من قطار يحمل عدد من الضباط ذوي الرتب العالية ليقوم باستعراض مهاراته .

دخل الطيار الشهير بعد ذلك سلك السينما ليقوم بعدد من الأدوار كان أولها عام 1932 في فلم ” Air Mail ” الذي قاد فيه طائرة في هنغار ليس أكبر بكثير من الطائرة نفسها .

في تموز عام 1965 قتل مانتز أثناء أدائه لإحدى حركاته البهلوانية في فلم ” The Flight of The Phoenix  ” و الذي تراجع عن تقاعده ليقوم بتصويره . خلال تحليقه فوق صحراء أريزونا اصطدم بتلة حولت طائرته إلى مزق صغيرة و قتلت الطيار الشهير .و لأن غالبية الفلم قد تم تصويرها سابقا لم يؤثر موته على مسير الفلم الذي تم إكماله و إصداره لاحقا .

4- فيك مورو Vic Morrow :

Vic Morrow

فيك مورو

الممثل الذي عرف لدوره في مسلسل ” Combat ! ” قتل في عام 1982 في حادث أثناء تصويره لفلم ” Twilight Zone : The Movie ” مع طفلين ممثلين آخرين .

الفلم تم استكماله و صدر لاحقا و لكنه لم يحقق نجاحا في شباك التذاكر .تبين لاحقا أن أحد الطفلين تم توظيفه بشكل غير قانوني من أجل الالتفاف على القوانين فيما يتعلق بعمله في ظروف معينة .

3- أوليفر ريد Oliver Reed :

Oliver Reed

أوليفر ريد

ريد الشهير بسكره و حفلاته كما هو شهير لتمثيله توفي عام 1999 قبل أن ينهي تصوير فلم الملحمة الشهير ” Gladiator ” للمخرج ريدلي سكوت . كان عمر ريد آنذاك 61 عاما و قد انهار على أرضية خمارة في مالطا و مات بسبب نوبة قلبية بعد أن هزم عددا من البحارين في مصارعة اليدين و بعد أن تناول كميات كبيرة من مختلف أنوا ع المسكرات .

بعد وفاته اضطر المخرج ريدلي سكوت للقيام بإعادة تشكيل وجهه رقميا لإكمال أدواره القليلة المتبقية و قد كلفت تلك العملية الـ 3 مليون دولار و لكنها لم تذهب هباء فقد حقق الفلم نجاحا كبيرا عندما جمع 187 مليون دولار في دور العرض في الولايات المتحدة وحدها و حصد 5 جوائز أوسكار من بينها جائزة أفضل فلم .

2- بيلا لوغوسي Bela Lugosi :

Bela Lugosi

بيلا لوغوسي

عرف لوغوسي المولود أصلا في هنغاريا بأدائه لدور الدوق دراكولا . لثلاثة سنوات متواصلة  بقي يقوم بدور النجم على خشبة المسرح لما يعتبر أنجح عمل في مسيرته المسرحية .

بعد توقف عرض المسرحية لم يعد بيلا يناقش حول نوعية الأدوار التي سيمثلها أو المال الذي سيتقاضاه لقاءها و يعزو البعض ذلك إلى مشكلة مخدرات كان يعاني منها , لذلك كان يقبل أدوار جزئية و اقل بكثير من شخصية دراكولا التي قام بتجسيدها .

تعرض بيلا لنوبة قلبية و توفي عام 1956 بينما لم يكن قد أنهى تصوير فلم ” Plan 9 from Quter Space ”

1-براندن لي Brandon Lee :

Brandon Lee

براندن لي

الممثل الصاعد و ابن الممثل الشهير بروس لي مات خلال قيامه بمشهد خطير في فلم ” The Crow ” في آذار عام 1993 و كان يبلغ من عمره ال28 في ذلك الوقت . لي كان يلعب دور شخصية يتم إطلاق النار عليه من قبل لصوص يدخلون منزله و بشكل محزن كان المسدس المستخدم في المشهد يحوي شظية من رصاصة حقيقية خرجت عندما تم ضغط الزناد بفعل الضغط مستقرة في بطن لي الذي مات في وقت لاحق.

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق