الرئيسية أعمال و تسويق مال 7 أسرار عن أصحاب الملايين ستتفاجأ بمعرفتها

7 أسرار عن أصحاب الملايين ستتفاجأ بمعرفتها

7 أسرار عن أصحاب الملايين ستتفاجأ بمعرفتها

حسب إحصائية قامت بها مجلة تايم الأمريكية فإنّ عدد الأسر التي تمتلك مليون دولار في الولايات المتحدة زاد في سنة 2013 بنسبة 58% عن عام 2008 ، و دائماً ما يكون التساؤل الأبرز كيف قام هؤلاء الأشخاص بجمع هذه المبالغ الكبيرة ، سنسرد لك سبعة أسرار ربما ستتفاجأ بمعرفتها عن أصحاب الملايين :

1- الإستقرار الوظيفي :

خلافلاً للإعتقاد السائد فإن العديد من أصحاب الثروات لم يجمعو أموالهم بين ليلة و ضحاها خلال طفرة الانترنت ، بل هم الأشخاص الذين بقوا في عمل واحد لفترة عشرين أو ثلاثين عاماً الأمر الذي منحهم فرص كبيرة و رواتب عالية و أرصدة بنكية في نهاية الخدمة ، قد يبدو غريباً في الوقت الراهن البقاء في نفس الشركة لعقد أو عقدين من الزمن لكن لازال الأمر ممكناً للبعض مثل المدرسين و الموظفين الحكوميين .

2- إدخار زيادة الراتب :

قد يتصرف البعض بغباء فبمجرد حصولة على زيادة راتب يصرف الزيادة على بعض الأمور الرفاهية بينما يمكنه استغلال هذه الزيادة في أمور مهمة أو استثمارها بشكل صحيح .

3- الاستثمار :

أصحاب الملايين الذين يملكون الأسهم يميلون إلى الإستثمار على المدى البعيد لعقود من الزمن (و ليس سنوات فقط) فهم بذلك يعيدون استثمار أرباحهم مع مرور الوقت ، و هذا الفرق بينهم و بين المدخرين الذين يستثمرون في اشياء بسيطة و سريعة .

الطريقة الأفضل لاستثمار الأموال على المدى البعيد في سوق الأسهم

4- لا يخافون من طلب المشورة :

معظم أصحاب الملايين يعرفون مواطن القوة لديهم ، فإذا وجدوا أنفسهم غير قادرين على التخطيط و الاستثمار فحينها يتركون الأمر للخبراء .

5- لا ينغمسون في الرفاهية :

وفق دراسة أجرتها مجموعة Spectrem  فإن الأسر الغنية تتجنب الإسراف في شراء المعاطف الفاخرة و المجوهرات حتى أنّ 40% منهم يفضلون شراء سيارة مستعملة .

6- الإتمان الجيد :

يفضلون الفائدة المنخفضة لذا يبادرون بدفع الرهون العقارية و أقساط السيارات بأسرع وقت ممكن .

7 أفكار بسيطة مربحة لكل مبتدئ في الاستثمار

7- تحديد الأهداف :

الإغنياء لا يصلون للنجاح لمجرد الصدفة ، إنهم يخططون بشكل جيد و يحددون الأهداف وفق أولويتها و يحددون كيف سينفذونها ، اصحاب الملايين لديهم رؤيو واضحة لما يريدون و يتخذون الخطوات المناسبة لذلك .

كما رايت أسرار المليونيرات ليست غامضة كما يتصور البعض ، الفرص الصغير ، الخطط الواضحة و الشغف !

بدون تعليقات

اترك تعليق