الرئيسية أعمال و تسويق 5 طرق للحصول على لايكات عالية الجودة

5 طرق للحصول على لايكات عالية الجودة

5 طرق للحصول على لايكات عالية الجودة

إليك هذه الحقيقة المؤلمة :

إن لايكات الفيس بوك ليست بمستوى واحد من الجودة ، فبعضها عالية الجودة و البعض الآخر على العكس من ذلك تماماً ، و أنت كمسوق إلكتروني أو صاحب مشروع ناشئ يجب أن تبحث عن اللايكات العالية الجودة لتصل إلى الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لك ، و بعد ذلك يمكنك في نهاية الأمر تحويلهم إلى عملاء و متابعين لك .

فإذا كان لديك مجموعة من المتابعين الذكور على سبيل المثال فإنّ ذلك لن يساعدك كثيراً إذا كانت منتجاتك ملابس و إكسسوارات نسائية ! فالمتابعين من الإناث هم مهمون بالنسبة لك و بالتالي هم لايكات عالية الجودة .

اليوم سوف أعطيكم خمسة طرق لتحصلون على لايكات بجودة عالية لديهم عدة ميزات هي :

  • حقيقيين
  • مهتمين بمواضيعك
  • متفاعلين مع محتوى الصفحة

5 طرق للحصول على لايكات عالية الجودة 

# تقييد بعض البلدان من رؤية صفحتك :

هناك أمر ربما لم تكن تعرفه من قبل ، و هو أن باستطاعتك إظهار صفحتك لبلدان و بالتالي الحصول على لايكات مستهدفة .
في إعدادات الصفحة يوجد هناك خياران :

  • إظهار هذه الصفحة فقط للمشاهدين في هذه الدول
  • إخفاء هذه الصفحة عن المشاهدين في هذه البلدان

تقييد بلد

و هذا الخيار مهم للغاية ، فإذا كان مشروعك موجه لمصر أو الإمارات يمكنك استخدام الخيار الأول ، أما إن كنت تريد استبعاد بعض المتابعين من دول ربما هي لا تتكلم لغتك أصلاً فالخيار الثاني هو الحل لذلك .
على سبيل المثال إذا حددت جمهور صفحتك بالبلدان العربية فقط فإن قام أحد ما من غير هذه البلاد بدخول إلى رابط صفحتك فالفيس بوك لن يظهرها له و سيوجهه للصفحة الرئيسية بدلاً عنها .

# منشورات مهمة و جذابة 

للوصول إلى لايكات عالية الجودة يجب أن تقوم بنشر أشياء مهمة على صفحتك .
تخيل ذهابك إلى محاضرة مجانية و ذات موضوع ممتاز و لكنّها مملة لدرجة أنك استغرقت في النوم خلالها بسبب الأسلوب الممل ، هل تتوقع الذهاب مرة أخرى إليها حتى لو كانت مجانية !

الشيء نفسه ينطبق على مشاركاتك في الفيس بوك ، فيجب تقديم موضوع مميز و أسلوب ممتع لمتابعيك . فالناس تدخل إلى الفيس بوك للاسترخاء و لقاء الأهل و الأصدقاء و قراءة الأخبار و عموماً هم يدخلون من أجل الإستمتاع ، و لا يدخلون مطلقاً لكي يموتون من الملل ! 

# إقامة مسابقات و جوائز رائعة ! 

مسابقات الفيس بوك وسيلة عظيمة لكسب المزيد من اللايكات إن استخدمت بطريقة ذكية ، على سبيل المثال قم بعمل مسابقة توب فانز Top fans أو أفضل صورة فوتوغرافية و قم بإعداد مجموعة من الجوائز للفائز الأول .
و هناك أمر آخر مهم و هو التفاعل مع متابعيك بالإعجاب بتعليقاتهم و الرد عليها .

# لا تشتري الإعجابات مطلقاً 

أكرر لك ذلك : إحذر من شراء اللايكات ، إنه من المستحيل شراء لايكات عالية الجودة ، و كل العروض في خمسات أو فيفر التي تدعي أنها تقدم لايكات عالية الجودة هي كاذبة !

# إستخدم إعلانات الفيس بوك المستهدفة 

هذه طريقة فعالة لبناء جمهورك الخاص ، فمن خلال إعلانات الفيس بوك ستتمكن من الحصول على عدد كبير – حسب الميزانية – من المتابعين الحقيقيين و المستهدفين حسب الإهتمامات و البلدان .

عند قيامك بالاإلان تذكر ان تستهد الجمهور بشكل دقيق فالحصول على لايكات من مصر – على سبيل المثال – رخيص نسبياً لكن ذلك لن يفيدك إذا كان مشروعك موجه للسعودية مثلاً .

 الخلاصة 

الجودة أهم من العدد و خاصةً عندما يتعلق الأمر بمتابعيك على الفيس بوك .

مالذي تقوم به أنت للحصول على لايكات عالية الجودة ؟ شاركنا بذلك  .

 

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق