الرئيسية أعمال و تسويق فوركس ما الأشياء التي يجب أن تفعلها قبل بدء أي عملية تجارية في...

ما الأشياء التي يجب أن تفعلها قبل بدء أي عملية تجارية في فوركس

بعد أن تلمح فرصة عالية لتحرك الأسعار في السوق ، هذه الخطوات التالية التي يجب أن تتبعها والنقاط الهامة التي يجب أن تبقيها في تفكيرك وتتصرف بالتناغم معها قبل القيام باي عملية تجارية :

  • قم بحساب النقطة الأكثر منطقية لتحدد فيها أمر الحد من الخسائر، لا تقم أبداً بوضع أمر الحد من الخسائر بناء على الطمع . بما معناه لا تقم بوضع الأمر قريباً جداً من نقطة دخولك لمجرد أنك تريد خفض احتمالية الخسارة في العملية التجارية ، أنا أناقش في هذا المقال الحاجة إلى أوامر حد من الخسارة ذات نطاق أوسع . أنت بحاجة إلى وضع أمر الحد من الخسارة بشكل استراتيجي بحيث يكون لتجارتك متنفساً مناسباً لها .
  • تقبل إمكانية الخسارة – يجب أن تتقبل أن أي عملية تجارية يمكن أن تخسر . بغض النظر عن جودة الإعداد للتجارة من قبل التاجر أو ثقة التاجر بنفسه فمن المحتمل أن ينتهي به الأمر خاسراً . إذا تقبلت هذه الحقيقة لن تخاطر بأكثر من كونك متقبلاً عند خسارتك لأي عملية تجارية وبأنك لن تقوم بأشياء لمحاولة تحاشي الخسارة عبر تحريك الأوامر إلى نقطة قريبة جداً أو حتى التجارة بدون أوامر حد من الخسارة .
  • تقبل ان التجارة بحاجة إلى وقت حتى تنجز – كما قلت ‘تقبل الخسارة ‘ فكرياً قبل أن تخسر فعلياً ، عندها لن تقضي كامل وقتك في محاولة تجنبها ولن تقوم بتعديل أوامر الحد من الخسارة أو تتدخل في مسير تجارتك . يجب أن تتقبل أن السوق سوف يتقلب قبل ( إذا وصلت ) أن تصل في النهاية للربح المطلوب . إذا حاولت أن تتفاعل مع كل تقلب صغير في السوق فإنك ستبدو ضعيفاً وكذلك سيكون حسابك . يجب أن تتقبل قبل بدأ التجارة أن تجارتك ستحتاج وقتاً لتعمل وتنجح ، لذا تجهز للقيام بلا شيء .
CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق