الرئيسية أعمال و تسويق فوركس شركات الوساطة في فوركس

شركات الوساطة في فوركس

شركات الوساطة هي كيان يربط تجار فوركس بالتجزئة بسوق الفوركس .

إن التجارة في فوركس تتم “ما بين البنوك  ” وهي الطريقة الفاخرة للقول بأن البنوك تتاجر إلكترونياً بين بعضها وفق أسعار متنوعة قد تختلف بين بنك وأخر .

إن حساب التجارة في فوركس هو شيء مثل الحساب بنكي لكن يمكنك من خلاله شراء وبيع العملات والاحتفاظ بها . العملات تشترى بشكل محدد وفق أزواج فقط .

إذا قمت بشراء يورو/ دولار أمريكي ، فهذا معناه أنك تنتظر أن يصبح الدولار أقل قيمة باليورو مع الزمن . واليورو ينبغي أن يصبح أكثر قيمة بالدولار لكي تجني ربحاً .

شركات الوساطة تتيح لك الدخول إلى قلب السوق والوصول لشبكة البنوك وشراء أزواج العملات والاحتفاظ بها بطريقة سهلة .

قبل أن يكون هنالك سماسرة ووسطاء في فوركس ، فإن أحلام الناس بالتجارة بالعملات الأجنبية كانت تتطلب مبلغاً كبيراً من المال بالإضافة إلى علاقات خاصة مع البنوك لكي تتمكن من شراء العملات الأجنبية .

شركات الوساطة في فوركس تجني النقود بأخذ قطعة من الكعكة من كل تجارة تقوم بها .

التغير في العلاقة بين عملتين ضمن زوج واحد يقاس بالنقاط .

عندما تتاجر في فوركس فإن شركة الوساطة تأخذ منك كأجرة القليل من النقاط قبل أن تدخل تجارتك فعلياً في السوق .

قد يكون سعر اليورو / دولار أمريكي في السوق 1.300 كسعر شراء ، وعندما تدخل أنت للسوق فإن السمسار يدخلك بسعر 1.302 ، فإذا أغلقت الصفقة مباشرة فإن السمسار في فوركس يجني الربح من الفرق بين سعر السوق والسعر الذي دفعته أنت .

هذا هو ما يدعى بالفارق السعري .

قد تتسائل لماذا يقوم الوسيط في فوركس باختيار تفصيل صغير كهذا لجني المال ، الجواب السهل لهذا السؤال هو أن الكثير من الناس لا يفكرون بالفرق الذي يحدثه عدد قليل من النقاط خلال تجارتهم . هذا يجعل رسوم الإشتراك تبدو وكأنها ” شفافة  ” . الطريقة التي تجني منها شركات الوساطة النقود فعلاً هي بكونها تسمح لك بالوصول للفائدة الميكانيكية في فوركس .

عندما تستخدم الفائدة الميكانيكية ، يمكنك التحكم بمبلغ أكبر في السوق من المبلغ الذي تمتلكه فعلياً في حسابك . فإذا كنت تتاجر 1:10 ، بإمكانك التحكم ب 1000$ في السوق وبرصيد يبلغ فقط 10 $ ،  إن هذا لا يرفع فرصك في الربح (أو الخسارة ) فقط ولكن أيضاً يجعل من كل نقطة تعني المزيد من النقود بشكل واضح  . مما يجعل الفارق السعري الذي تدفعه يساوي المزيد من النقود . سواء أربحت أم خسرت خلال تجارتك ، فأن شركة الوساطة ستستمر بجني الربح من خلال الفارق بين السعر الذي تدفعه والسعر الحقيقي في السوق والذي تدفعه الشركة . العمل الأساسي الذي تقوم به شركة الوساطة هو تأمين دخول سهل إلى سوق تجارة الفوركس ، وتجني بعض النقود من هذه العملية . والعديد من هذه الشركات تقوم حتى  بتعليمك القليل عن كيفية التجارة .

يوجد هنالك العديد من شركات الوساطة ، بعضها كبير والأخر صغير وكلها تعمل بطريقة متشابهة ، ونذكر أيضاً أنه يتم تنظيم عملها عبر مؤسسة المستقبل الوطنية NFA ( في الولايات المتحدة ) .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق