الرئيسية أعمال و تسويق الحساب الافتراضي و استخدامه في سوق الفوركس

الحساب الافتراضي و استخدامه في سوق الفوركس

الحساب التجريبي Demo هو حساب افتراضي يأتي مع أموال غير حقيقية بحيث يمكنك القيام بعمليات تجارية افتراضية من خلاله في سوق الفوركس . هذا الحساب لا يكلف شيئا و من المفترض أن يقوم بإظهار ظروف مشابهة لتلك التي توجد في سوق الفوركس الحقيقي.

بعض السماسرة يحدد استخدام الحساب الافتراضي لـ 30 يوما . السمسار الجيد يسمح باستخدام غير محدد بوقت للحساب الافتراضي .

ما الفوائد المترتبة على استخدام حساب افتراضي بالنسبة لتجار الفوركس ؟

1-الحساب الافتراضي مجاني :

الحساب الافتراضي لا يكلف شيئا . غالبية السماسرة يريدون اسمك و رقم هاتفك بحيث يمكنهم الحديث معك ليقنعوك بفتح حساب حقيقي و إيداع المال . هذه هي التكلفة الحقيقية الوحيدة .

2- تطوير نظام و تجريبه من دون مخاطر :

تطوير خطة تجارية مناسبة لك أحد أصعب الأمور التي يتوجب القيام بها . حساب افتراضي سيسمح لك بتجريب أفكار تجارية متنوعة تخطر على بالك باستخدام نظام مريح بالنسبة لك . الحساب الافتراضي سيسمح لك باكتشاف مواطن الضعف و القوة في نظام تجاري ما دون أن تخسر فلسا واحدا .

3- تعلم استخدام مواقع تجارة الفوركس بشكل فعال :

موقع تجارة الفوركس قد تكون صعبة عند اللمحة الأولى . القدرة على استخدام النسخة الاحتياطية من مواقع التجارة بأموال غير حقيقية سيسمح لك بتعلم الوظائف المختلفة المتعلقة بالتجارة قبل استخدام أموالك حقا . قد يبدو السمسار رائعا بالنسبة لك ، و لكن إذا كانت الواجهة التجارية ضعيفة و غير متكاملة فإن من الأفضل أن تكتشف ذلك بالتجريب بدلا من أن تكتشفه و أن تستخدم أموالا تعبت بتحصيلها .

السلبيات بخصوص الحساب الافتراضي :

1-ليس هناك فهم للخطر الحقيقي :

من المحاسن أن تكون قادرا على التجريب دون خطر و لكن الخطر يبقى عنصرا هاما في عملية التجارة . سايكولوجيا التجارة مهمة . الشعور مختلف تماما عندما تستخدم أموالك الحقيقية . الحساب الافتراضي يحفظ عليك الكثير من الخسائر الممكنة الكبيرة أثناء التعلم و لكنه لا يعلمك أي شيء حول التعامل مع العواطف التي تشعر بها حالما يصبح الحساب متصلا بجيبك .

2-لا تشجيع على إدارة المال الصحيحة :

الحساب الافتراضي يأتي مع كمية ضمة من المال الوهمي المودع . غالبية الأوقات ، التاجر المبتدئ لا يمتلك مالا كثيرا ليدخل به سوق الفوركس في الواقع . هذه الكميات الكبيرة من المال في الحساب الافتراضي قد تجعل الشخص يتهيأ نفسيا للاعتقاد بأنه سيجنى أرباحا كبيرة جدا بسهولة . هذا قد يشجعك على تحمل مخاطر كبيرة عندما تتحول إلى التداول الحقيقي لمحاولة جني المتوقع . الفارق الرئيسي أنك هنا في حال خسرت فإنك تخسر الكثير حقا و ليس وهما .

فتح حساب افتراضي لتعلم الفوركس يمكن أن يعلمك الكثير عن التجارة . سيسمح لك ذلك بتعلم التجارة بدون المخاطرة بمالك . هذا يمكن أن يكون فائدة كبرى إذا كنت من المبتدئين .

 

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق