الرئيسية أعمال و تسويق فوركس حيل شائعة في سوق الفوركس

حيل شائعة في سوق الفوركس

حيل الفوركس يمكن أن تتخذ أشكالا كثير . بعض الحيل يمكن أن تكون خادعة و بعضها الآخر قد يأخذ شكلا شرعيا . تستفيد الحيل من بحث التجار عن طرق سحرية للربح في أسواق الفوركس . لسوء الحظ ، ليس هناك طرق سهلة . إليكم قائمة سريعة من بعض الحيل الشائعة في سوق الفوركس .

1-بائعو الإشارات في سوق الفوركس :

يبدو أن هناك شركة جديدا تظهر كل يوم تمتلك خدمة إشارات لتتفوق على جميع خدمات الإشارات الأخرى . يدعون أ، لديهم القدرة على بيعك معلومات عن التجارات الرابحة التي عليك القيام بها . بائعو الإشارات هؤلاء عادة ما يقومون بوضع تسعيرة يومية أو شهرية أو أسبوعية و عادة ما لا يستطيعون تقديم أي شيء حقيقي يساعد بتحسين تجارتك . ليس هناك شيء من قبيل مفتاح سحري للسوق و لو كان هناك أي شيء من هذا القبيل ، لماذا قد يبيعوك إياه .

2- أصول استثمارية وهمية :

خلال السنوات القليلة الماضية ، الأصول المالية المسماة HYIP بدأت بالظهور و ملئ السوق . غالبية هذه الأصول إن لم نقل كلها عبارة عن خدع . يعدونك بنسبة أرباح عالية مقابل الاستخدام المؤقت لمالك في أصول سوق التبادل لديهم . ذاك نوع من الخداع حيث يتم دفع أموال مستثمري الأمس من قبل مستثمري الغد . حالما ينتهي أفق هذه الأصول يتم إغلاقها و تتلاشى بقية الأموال الموجودة فيها .

3- تطبيقات إعجازية :

ليس هناك تطبيقات يمكنها أن تقوم بكشف خبايا سوق الفوركس لأجلك . و لكن بحثا سريعا على غوغل سيظهر عديدا من التطبيقات التي تدعي هذا الأمر  . بعض الشركات تبيع مثل هذه التطبيقات بما يصل إلى 5000 دولار و التي قد تجدها فيما بعد على الإنترنت مجانا . ليس من المنصوح به أن تقوم بشراء أي من تطبيقات الفوركس التي تقوم بإخبارك عن العمليات التجارية التي تريد القيام  بها .

 

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق