الرئيسية أعمال و تسويق فوركس 10 أسباب تمنعك من جني المال في السوق الخاص بتداول العملات (فوركس)...

10 أسباب تمنعك من جني المال في السوق الخاص بتداول العملات (فوركس) 2

6- تتاجر بقدر صغير جدا

أجد معظم التجار المبتدئين يبدؤون التجارة الحقيقية بمقدار ضئيل من المال . من الصعب جدا أن تمتلك الفرصة للربح إن كنت تتاجر بحساب متواضع جدا . أقل من 500 دولار عديم الجدوى برايي لأنه سيتوجب عليك المخاطرة بشكل ضئيل جدا في كل عملية تجارية و بالتالي لن تجد نفسك مقتنعا جدا بتجارتك و حتى لو قمت بتحقيق ربح لن يكون كبيرا جدا بما يكفي لإنشاء تأثير إيجابي يعزز عاداتك التجارية الصحيحة .

كن صبورا و اجمع المال حتى تمتلك ما بين 500 و 1000 دولار أو أكثر لتنشئ حسابا بها . بنفس الوقت تعلم التجارة الصحيحة بحساب افتراضي .

7- لا تضع أوامر إيقاف الخسارة بشكل صحيح

أحد أعظم الأسباب خلف خسارة الكثير من التجار للمال هو عدم فهمهم للطريقة الصحيحة لإنشاء اوامر إيقاف الخسارة . يقومون بتعيين الأوامر بناء على الطمع و ليس بناء على ما هو الأفضل للتجارة . اقرأ الجملة الأخيرة مرة أخرى .

بناء أوامر التوقف على المنطق و التفكير السليم سيعزز عادات التجارة الصحيحة من خلال النتائج الإيجابية . هذا سيبني نجاحا تجاريا على المدى البعيد .

8- لست منضبطا بما يكفي

هذه النقطة تشرح نفسها بنفسها و ذكرناها آنفا و لكن لنوضح أهميتها أقوم بذكرها باختصار .

أساسا ، كيف تتوقع أن تجني مالا من التجارة إن كنت تاجرا غير منضبط لا يستطيع اتباع استراتيجية تجارية أو خطة تجارية ؟ عليك أن تكون منضبطا باتباع استراتيجية تجارية و إدارة مخاطر ملائمة و إلا فلن تجني المال من هذه التجارة .

9- لست صبورا بما يكفي

أحب أن أفكر بالصبر على أنه الطريقة الأفضل لفهم معنى التاجر المنضبط . في صغرنا دائما ما كنا نستمع لأهمية الصبر و يتم تعليمنا عن قيمة ما يجلبه لنا التحلي بالصبر . ليس هناك شك من وجهة نظر محايدة أنك جميعنا يفهم الصبر . إذا لماذا عندما نصبح بالغين تجارا في السوق نجد الصبر أمرا صعبا ؟ حسنا ، الإجابة بسيطة لأننا نريد جني المال بسرعة . و لكن لسوء الحظ ، السوق لا يهتم بما نريد بل سيجري بمجراه بمعزل عن تجارتك أو تجارة غيرك . لهذا فإن التحلي بالصبر هام حتى وضوح فرصة مناسبة لقطف ثمرة يانعة في السوق .

10 – لا تدري ما تفعل

أخيرا و ربما الأكثر وضوحا ، كيف يمكنك أن تتوقع جنيا للمال من التجارة إن كنت لا تعلم بشكل واضح ما تقوم به في السوق ؟ هل تعمل ما مقاربتك تماما ؟ هل أن تواثق فيها و في قدرتك على التجارة بشكل فعال ؟ إن لم تكن على دراية بهذه الأمور لن تجني المال إطلاقا .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق