الرئيسية أعمال و تسويق 7 أفكار بسيطة مربحة لكل مبتدئ في الاستثمار

7 أفكار بسيطة مربحة لكل مبتدئ في الاستثمار

إذا كنت مستثمرا مبتدئا فإن فكرة استخدام مالك بخيار استثماري ما يعد أمرا صعبا ربما لأن هناك عددا كبيرا من الخيارات و العروض التي قد تجعلك في حيرة من أمرك . قد تلجأ إلى ألعاب اليانصيب على الإنترنت لتربح بعض المال أو تبحث بين التطبيقات الذكية لتجد شيئا يعود عليك ببعض الأرباح . لأقدم لك المساعدة قمت بإعداد قائمة من الأفكار التي يمكنك الانطلاق منها لجني بعض المال و بمساعدة هذه الأفكار آمل أن تصبح عملية الاستثمار ككل أسهل لك كمبتدئ .

الخيار الاستثماري الأفضل بالنسبة لك يعتمد على حالتك الشخصية لأن كلا من هذه الأفكار الاستثمارية لها مبادئها الحيوية و وسائلها التي عليك الإلمام بها . لذلك , قبل أن تتخذ القرار عليك أن تبحث في الفكرة التي اخترتها و من ثم تقوم بالاختيار بناء على بحثك و تأمل أن تكون محظوطا في الاستثمار الذي اخترته .

1- العقارات :

إذا كنت تبحث عن حماية استثمارك من مخاطر التضخم في المستقبل على المدى البعيد فإنك ستجد ما تطلبه في تجارة العقارات . حتى في المناطق النامية فإن هذا القطاع هو الوحيد الذي يتطور و يزدهر على نحو ثابت مما يجعل العقارات خيارا استثماريا رائعا .

2- الذهب :

سواء على هيئة مجوهرات أم سبائك فإن الذهب كان و لا يزال فكرة جيدة من أجل الاستثمار . على عكس غالبية الأفكار الأخرى في الاستثمار فإنه من الملاحظ أن قيمة الذهب في ارتفاع مستمر بالنظر لاستمرار قيمة الدولار بالانخفاض .

3- الفوركس أو سوق العملات :

عندما نريد مقارنة العائدات الأفضل في الأشكال المختلفة من الاستثمار فإن تجارة العملات تتربع على القمة من حيث المرابح الأفضل . خلال السنوات الأخيرة , برزت تجارة العملات على السطح كواحدة من أفضل الاستثمارات الصغيرة لشدة بساطتها .حتى طالب مدرسة أو جامعي يمكنه البدء بتجارة العملات بمبلغ بسيط نسبيا . كل ما عليك أن تقوم به هو اتباع سياسة سليمة و بذلك ستجني أرباحا جيدة من تجارة العملات .

4- سندات الخزينة :

يعد هذا خيارا متاحا في الولايات المتحدة . سندات الخزينة يعد خيارا استثماريا صغيرا و آمنا . لأن هذه السندات يتم طرحها من قبل الحكومة . هذه السندات يمكن شراؤها سعر منخفض نسبيا و يمكن أن تبلغ أرباحها الخمسة بالمئة بعد أن تنضج .

5- سوق الأسهم :

عندما ترتفع الأسهم فإن المستثمرين الذين لم يلحقوا بالارتفاع يسارعون إلى الالتحاق و الشراء . إذا كنت تريد بعضا من الإثارة خلال عملية الاستثمار فإن عليك أن تجرب سوق العملات . لكن عليك ربما أن تقوم ببعض الأبحاث لتدرك مخاطر التجارة في سوق الأسهم حتى لا تخسر كل أموالك بسبب عدم المعرفة الكافية .

6- صناديق الاستثمار :

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة و مناسبة فإنك ربما ستجد ما تبحث عنه في صناديق الاستثمار . بما أن مديرا مختصا هو من سينظم العمل فإنك لن تضطر للقلق بخصوص تنويع الاستثمارات للأفراد و تسجيل الحسابات و غير ذلك . كل ما عليك أن تقوم به هو أن تختار نمطا معينا من المال و تحول اختيارك إلى المدير و هو سيقوم بالباقي .

7-الأسهم الصغيرة :

-إن جاز هذا التعبير-  هذه الأسهم يمكنها أن تعود عليك بالكثير من المال خلال ساعات فقط كما لو أنك ربحت في اليانصيب . هي أسهم لا يمكن توقع ما ينتج عنها , رخيصة جدا و يمكن أن تتضاعف أو تبلغ ثلاثة أضعاف في ساعات قليلة.

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق