الرئيسية أعمال و تسويق 3 تطبيقات هامة لكل تجار العملات ( الفوركس )

3 تطبيقات هامة لكل تجار العملات ( الفوركس )

العملات الرئيسية المتداولة في سوق العملات ( الفوركس ) دائمة التغير و التقلب بحسب ما يمكن أن يقع من أحداث مختلفة سياسية و اجتماعية و اقتصادية و مرتبطة بالأخبار الاقتصادية التي تستجد على مدار الساعة . تجار العملات ( الفوركس ) النشطون يرغبون في أن يبقوا على اتصال مع آخر أخبار السوق و الإعلانات الاقتصادية و التصريحات المختلفة و أن يبقوا قادرين على الوصول إلى حساباتهم التجارية وقتما يرغبون . هذا ما جعل الهواتف الذكية شعبية جدا عند تجار العملات ( الفوركس ) بسبب التطبيقات التي تقدمها و التي تسهل من عملهم كثيرا .

تطبيقات تجار العملات ( الفوركس ) تقدم وصولا سهلا و مجانيا إلى الأخبار و الأسعار و التصريحات و الجداول المختلفة .

NETDANIA FOREX AND STOCKS :

يعد هذا التطبيق من أعلى التطبيقات تقييما و من أكثرها شعبية لدى تجار العملات ( الفوركس ) لأنه سهل الاستخدام و متعدد الخدمات . يقدم التطبيق أخبارا في كل لحظة عن النسب البنكية و السعر الآني للأسهم و السلع المختلفة كالذهب و الفضة و أكثر من 20000 أداة نقدية . بالإضافة لذلك , يقدم التطبيق جداول تبث مباشرة و آخر أخبار السوق من قناتي FxWirePro و Market News Internatioal .

يسمح التطبيق أيضا لتجار العمل ( الفوركس ) بتعيين منبهات خاصة بزوج معين من العملات أو بأسهم شركات معينة أو سلع معينة بما يتوافق مع متطلباتهم الشخصية للأخبار و الأسعار . التطبيق متوفر لهواتف الآيفون و الهواتف التي تعمل بأنظمة الآندرويد .

TRADE INTERCEPTOR :

هذا تطبيق آخر لمستخدمي هواتف الآندرويد و الآيفون . التطبيق يقدم لتجار العملات ( الفوركس ) حشدا من الخيارات و الخدمات تتضمن القدرة على التجارة بأزواج العملات و الخيارات الثنائية و السلع المستقبلية عبر خيار تجارة العملات ( الفوركس ) . الواجهة تقدم تحليلات و أدوات تجارية تقنية متضمنة ما يقارب 100 جدول مؤشرات . يقدم التطبيق أيضا الولوج إلى كل ما يهم المستخدم من أسعار في الوقت الذي يريد . يمكن للمستخدمين أن يعينوا منبهات لتنبيههم عند حصول أي جديد في الأخبار أو الأسعار . يسمح التطبيق بالوصول إلى الأخبار اليومية للسوق في كل لحظة . كما يقدم خدمة تسمح للتجار بإجراء عملية بيع متزامنة أو عملية بيع تجريبية وفقا للبيانات المدخلة .

BLOOMBERG BUSINESS MOBILE APP : 

تقدم بلومبرغ عددا من التطبيقات و لكن الوصول إلى بعضها يتطلب من المستخدم أن يملك اشتراكا بخدمات بلومبرغ . على الرغم من ذلك فإن تطبيقها الأساسي أكثر من كاف لمعظم تجار العملات ( الفوركس ) الذين ينصب اهتمامهم الرئيسي على الوصول الآني إلى آخر أخبار السوق . التطبيق يسمح بالوصول إلى أخبار التجارة و السوق المالية العالمية و إلى بيانات الأسعار و يقدم أدوات لتعقب الأرباح . القائمة في التطبيق تخصصية و قائمة المراقبة في التطبيق تسمح للتجار بتعقب و تحليل أوضاعهم الحالية في سوق العملات ( الفوركس ) و في السلع و الأسهم و الصناديق الاستثمارية المشتركة و ما إلى ذلك .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق