الرئيسية أعمال و تسويق 10 أسرار مهمة في طريقك لجمع الثروة الطائلة

10 أسرار مهمة في طريقك لجمع الثروة الطائلة

إذا قمت باستخدام غوغل للبحث عن كلمة ” مليونير ” أو ” أسرار الثروة ” فقد تجد ملايين النتائج . مع الكثير من المقالات و المواضيع عن هذا الموضوع فإنك قد تستنتج أن هناك جمهورا كبيرة لهذا النمط من المواضيع و هذا صحيح في الواقع . و بما أنك ضغطت على هذا العنوان فربما تكون فردا من هذا الجمهور .

مع الكثير من المواضيع و الكتاب و القراء ستستنتج أن هذا المحتوى ليس بالسري حقا . مجددا , أنت على حق .

1- توقف عن قراء مقالات غبية كهذه :

هذه ليست مزحة . ليس هناك أي من مئات الأشخاص الناجحين الذين عرفتهم  أضاح وقته على هراء مثل ” أسرار أصحاب الملايين ” . توقف عن البحث عن الحلول السحرية فليس هناك مثل هذه الحلول .

2- ابذل أكثر من استطاعتك :

إذا أردت أن تصبح ناجحا عليك ان تكافح على الدوام لكي تطوق المشاكل المقعدة و لتقوم بعملك بالشكل الأمثل . ليس هناك أغنياء كسالى على الإطلاق .

3- اتخذ الخيارات الجيدة :

النجاح يتعلق بالخيارات الصحيحة و هذا يتضمن البقاء في المدرسة و تجنب المشاكل و عدم تأسيس عائلة حتى يبدو الوضع المادي سانحا . عندما يتعلق الأمر بالمال و التجارة , استمع إلى الأذكياء و أصحاب الإنجازات و بعد كل ذلك ثق بحدسك  الداخلي .

4- سدد ديونك دائما :

من الأفضل دائما ألا تكون مدينا . هناك بعض الاستثناءات . من الممكن أن يكون عليك رهن ما و لكن عليك أن تحاول أن تدفعه بأسرع ما يمكن . و كل شخص يحتاج سيارة و لكن ليس من الضروري أن تكون أفضل ما يمكن . ليس من الضرورة أن تكون مدينا بسبب أمور لا تشكل عنصرا أساسيا لحياتك  و عملك .

5- اعمل في مجال عليه طلب كبير دون عرض كاف :

من الغريب أن أشهر و أبسط مبدأ اقتصادي يتم تجاهلهم  من قبل العديد من الناس , قانون العرض و الطلب . الأمر غاية في البساطة , الطلب يتناسب مع السعر . و العرض يتناسب عكسا مع السعر . الأمر صحيح بالنسبة للعمال و الرواتب كما هو صحيح بالنسبة للبضائع و الأسعار . منافسة أكبر تعني مدخولا أقل و ثروة أقل , بسيطة .

6- تعلم القيام بأمر ما أفضل من أي شخص آخر :

ليس من الهام مكان تعلمك لهذا الأمر و لكن الهام أن تكافح لتكون الأفضل في أداء هذا الأمر الوحيد . يمكنك القيام بذلك إن قمت بإنجاز أمر واحد خلال فترة زمنية . يساعد كثيرا أن تكون محبا لهذا الأمر .

7- كن مدمن عمل مليئا بالحماس :

لا أقول أن عليك أن تتخلى عن العائلة و المرح . و لا نقول ألا تعمل بذكاء . و لكن كل أصحاب الثروة من الجديين جدا في العمل مع مبادئ قوية عندما يتعلق الأمر بعملهم . بكلمات أخرى . عادة ما ينجز أصحاب الثروة عملهم المطلوب و يلتزمون بعهودهم و يكونون مثالا جيدا للآخرين .

8- رتب الألويات , ركز و كن ملتزما :

انس كل الكتب و المدونات المتعلقة بالإنتاجية الشخصية و تحسين الأداء الشخصي . كل ما عليك فعله هو ترتيب الأولويات و التركيز على ما يهم و الالتزام بهذا الأمر . هذا كل ما في الأمر بلا مزاح .

9- احصل على حصص ثابتة :

الراتب يسمح لك بدفع الفواتير و لكن توفير المال و بناء الثروة أكثر تحديا . شراء حصص في شركات أو أسهم أو ما شابه يحل هذه المشكلة لأن المال هنا ليس ” سائلا ” . أي لا يمكنك إنفاقه . لا تبذر عندما تكون قادرا على ذلك . بدلا من تكديس المال النقدي نوع طرق الاستثمار لديك .

10- لا تفعل ما يقوم بها الآخرون :

لن تصل إلى القمة إذا قمت بما يقوم به الآخرون . فكر بنفسك . كن نسيج نفسك . شق طريقك الخاص . تذك دائما : القادة يقودون و التابعون يتبعون . لا يمكنك أن تكون الاثنين معا .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق