الرئيسية كيف ؟ للمستقلين : 4 طرق لاستلام الأموال من العملاء

للمستقلين : 4 طرق لاستلام الأموال من العملاء

للمستقلين : 4 طرق لاستلام الأموال من العملاء

تعدّ مشكلة استلام الأموال من العملاء المقيمين في بلد غير التي تقيم بها من أبرز المشاكل التي تواجه الأشخاص المستقلين و التي قد تؤدي إلى إنخفاض عدد العملاء أو المبيعات بشكل ملحوظ ، لذلك قمنا بجمع أبرز أربع خدمات يمكن الإستعانة بها لإستلام الأموال عبر الإنترنت من العملاء :

1- Paypal

البنك الإلكتروني الشهير باي بال paypal يعد أبرز المقدمين لخدمة إرسال و استقبال الأموال عبر الإنترنت و يسيطر باي بال على حوالي 50% من حجم التجارة الإلكترونية لما يتمتع به من وثوقية عالية و دعم فني ممتاز مقارنةً بالرسوم المنخفضة التي تبلغ حوالي 3% فقط من إجمالي المبلغ . يتم تعليق المبلغ لمدة 21 يوم بالنسبة للحسابات الجديدة قبل أن يصبح في الرصيد الصالح للإستخدام.

2- Payoneer

تقدم خدمة بايونير ميزات و صلاحيات غير محدودة فمن خلالها سو تحصل على حساب بنكي أمريكي بالإضافة إلى ماستر كارد تصلك مجاناً إلى عنوان سكنك لتتمكن من سحب الأرباح و الأموال من أي ATM محلي ، و عند التسجيل تحصل على 25$ هدية مجانية.

3- Neteller

بالنسبة لي فغن نتلر من أفضل الخيارات لإرسال و استقبال الأموال عبر الانترنت بسبب سرعته و ميزاته الحصرية ، حيث يقوم بغعطائك بطاقة ماستر كارد إفتراضية تمكنك من إستخدام رصيدك في الشراء عبر الإنترنت و تسديد فواتيرك ، هذا إلى جانب سهول إستلام الأموال و إرسالها إلى حسابك المصرفي المحلي.

4- Payza

على غرار الخدمات السابقة توفر لك بايزا أمكانية استلام الأموال و ارسالها مجاناً و بدون قيود تذكر ، و يمكنك أيضاً الحصول على بطاقة ماستر كارد لتستلم أموالك من مكنات الصرافة المحلية .

الخلاصة : لا يوجد خدمة افضل من الأخرى على العموم ، فلكل خدمة ما يميزها عن الأخرى ولو بشيء بسيط ، لكن بشكل عام يمكنك الإعتماد على paypal بشكل أكبر من باقي الخدمات بسبب إنتشاره الكبير و ثقة العملاء به

بدون تعليقات

اترك تعليق