الرئيسية الصحة 10 نصائح بسيطة لتحيا حياة من النشاط و الصحة

10 نصائح بسيطة لتحيا حياة من النشاط و الصحة

هل تبحث عن نصائح بسيطة لتكون أكثر صحة ؟ جمعنا بعض أفضل النصائح الصحية التي ستساعدك على الشعور بشكل أفضل و الظهور بشكل  أفضل و امتلاك حياة أفضل بشكل عام .

1- تناول الطعام على مدار اليوم :

تناول الطعام على مدار اليوم لتشعر بالرضى بشكل دائم . كلما أكلت أقل كلما زاد ميلك للشعور بالجوع مما يجعل جسدك يبتغي تخزين الشحوم .

2- تمرن بانتظام :

ابق زوجا من الأثقال متوسطة الوزن بجانب سريرك . قم ببضعة حركات عندما تستيقظ و قبل ان تنام . بنفس الوقت ضع دراجة تمرين بجانب تلفازك و قم بالتدويس أثناء مشاهدة التلفاز .

3- خذ قيلولة :

نم 45 دقيقة أو أقل لتجنب دخول مرحلة النوم العميق ، التي قد تستيقظ بشعور مزعج إن دخلتها أو نم ما يقارب الساعتين لتقوم بالنوم لدورة نوم كاملة  . في كلا الحالتين ستستيقظ و يملؤك الشعور بالانتعاش.

4-  خذ نفسا :

التنفس العميق يرفع نسبة الأوكسجين في الدم مما يحسن الصحة في نواح عديدة من تحفيز العملية الهضمية إلى تحسين القوام الجسدي و الأداء العقلي .

5- راقب الضغط الدموي :

ثلث مرضى ارتفاع التوتر الشرياني لا يعلمون أنهم يعانون منه ! . صيانة ضغطك الدموي يمكن أن يقلل خر أمراض القلب و الجلطات لذلك قم بمراقبته .

6- اضحك :

اجعل الضحك جزءا من حياتك . يقوم الضحك بتمرين الرئتين و تخفيض النظم القلبي و الضغط الدموي . و تذكر أن الضحك يجعلك معديا . انشر الضحك .

7- تسوق بحكمة :

في متجر الخضار احرص على البقاء في المحيط حيث الفواكه و الخضر الطازجة و منتجات الحليب و السمك واللحم و كل أنواع الحبوب و الخبز . تجنب الممرات حيث يتراكم الطعام المعالج و المعلبات .

8- أطلق طاقتك :

الطاقة و التمرين أعز الأصدقاء . يغذي أحدها الآخر و يبقيك في دور إيجابية من الصحة و العافية . تجنب الوجبات الكبيرة الثقيلة و ابق على وجبات العشاء الخفيف قبل الثامنة عندما تستطيع ، ستشعر أكثر طاقة في الصباح .

9- قاوم التقدم في السن :

الدروس و القراءة و ممارسة الهوايات أو ممارسة ألعاب الذكاء يمكن أن تبقي على عقلك قويا .

10- أوقف التدخين :

التشارك مع شخص آخر طريقة رائعة للتخلص من التدخين . يعرفون ما تمر به و يقدمون الدعم و يمكن ان يقدموا روح المنافسة لمساعدتك في التخلص من العادة السيئة .

CheapAdultWebcam

بدون تعليقات

اترك تعليق