الرئيسية أعمال و تسويق

أعمال و تسويق

  كما يقول المثل الشهير : " اعمل بذكاء أكثر , لا بجهد أكثر " . لكن ما المعنى الحقيقي لذلك ؟ عندما يبلغ العمل...
أفضل 5 مواقع لكي تبدأ العمل الحر

لم يعد الإنترنت مكاناً لهدر الوقت و التسلية فقط ، بل بإمكانك من خلال بذل بعض الجهد الحصول على مال مقابل تقديم بعض الخدمات...

أصحاب الأعمال الناشئون . يسبحون عكس التيار و يسلكون طريقهم الخاص . رغم طموحهم الكبير , تواجههم صعوبات كثيرة و في هذه الحالات يمكن لكلمات...

تقدر قيمة شركة والت ديزني الإعلامية متعددة الجنسيات  بـ 45.924 بليون دولار . تعتبر ثاني أكبر شركة إذاعة و إعلام في العالم و قد...
ستيف جوبز

رغم أن ستيف جوبز وافته المنيّة ، إلا أنّ أفكاره ستبقى معنى للأبد . فلقد كان بلا شك رجل أعمال ناجح . و الآن إليك...
5 طرق للحصول على لايكات عالية الجودة

إليك هذه الحقيقة المؤلمة : إن لايكات الفيس بوك ليست بمستوى واحد من الجودة ، فبعضها عالية الجودة و البعض الآخر على العكس من ذلك...

إذا كنت محبا لهواية ما و تستمتع خلال ممارستك لها  فإنه ليس من الخطأ أنت تكسب بعض المال من خلال ممارسة هذه الهواية ,...

إدارة مواقع التواصل الإجتماعي للمشاريع الناشئة   أصحاب المشاريع الصغيرة  لديهم الكثير من المهام والأشياء للقيام بها يومياً لكن وسائل التواصل الإجتماعي في الغالب- ليست...